facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فتح الجزء الايسر من طريق الكرك - القطرانة الأحد


13-08-2022 01:18 PM

عمون - انهت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اعمال تحسين وإعادة تأهيل الجزء الايسر من جزء من طريق الكرك - القطرانة (من المحطة 390+0 الى 200+2).

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، اليوم السبت، إنَّه سيتم فتح الطريق رسميا امام حركة السير اعتبارا من صباح يوم غد الاحد.

وأشارت إلى أنَّ الأعمال تضمنت إزالة طبقة الاسفلت القائمة واعمال البيس كورس وتنفيذ اعمال خلطات اسفلتية جديدة بالإضافة الى اعمال السلامة المرورية من دهانات وتركيب ما يلزم من إشارات تحذيرية، والعديد من الاعمال الاخرى، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًأ.

وثمنت الوزارة، جهود الكوادر العاملة على المشروع خلال فترة التنفيذ، والتي تكللت باستكمال تنفيذ الاعمال خلال المدد الزمنية المحددة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :