facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





روسيا: سنشحن 41.4 مليون متر مكعب من الغاز لأوروبا عبر أوكرانيا


13-08-2022 03:17 PM

عمون - نقلت وكالة تاس للأنباء عن شركة الغاز الروسية العملاقة جازبروم قولها إنها ستشحن 41.4 مليون متر مكعب من الغاز إلى أوروبا عبر أوكرانيا اليوم السبت.

وكانت روسيا أعلنت أمس الجمعة أن تراجع إمدادات الغاز الروسي إلى أوروبا لم يكن ناجما عن سياسات موسكو، بل أنه نتيجة عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا.

وقالت في بيان صدر عن السفارة الروسية في ألمانيا، أن صادرات الغاز الروسي إلى الاتحاد الأوروبي انخفضت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من أنها لم تنجم عن سياسات موسكو، ولكن نتيجة العقوبات الغربية على روسيا، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "تاس".

وذكرت روسيا أنه في غضون ذلك، أوقفت بولندا عمليات التسليم عبر خط أنابيب الغاز يامال-أوروبا.

وأشار البيان، إلى أن أوكرانيا خفضت عبور إمدادت الغاز الروسي عبر أراضيها، كما علق الجانب الألماني اعتماد خط أنابيب نورد ستريم 2 الجاهز بالكامل للاستغلال والذي خضع لجميع الفحوصات الفنية اللازمة لأسباب سياسية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :