facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هاوسر يعيد توزيع أغنية لـجينيفر لوبيز


13-08-2022 11:36 PM

عمون - أطلق عازف التشيللو الكرواتي العالمي هاوسر معزوفة «Let’s Get Loud»، وهي أغنية مشهورة للنجمة جينيفر لوبيز، التي أعاد توزيعها مضيفاً عليها لمسته وبصمة التشيللو الخاصة به.

وتم تصوير المعزوفة على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج بانس دارفاس في جو حماسي صيفي مع مجموعة موسيقيين داخل ملعب بوسكاس أرينا للفوتبول في بودابست، المجر.

ويقول هاوسر: «إنه عرض مبتكر لنشيد حلبة رقص جنيفر لوبيز مع أبواق متقدة وإيقاع حركي ممزوج بألحان تشيللو الساحرة. هذه الأغنية مليئة بالحيوية- جوهر الشغف اللاتيني». وأضاف: «لقد قمنا بدمج العديد من العناصر الكلاسيكية التي لن تجدها في النسخة الأصلية، لكن الأغنية لا تزال تتمتع بطاقة جميع الموسيقيين الذين يقضون وقتاً ممتعاً معاً».

يذكر أن هاوسر الذي حصد «جائزة خاصة لموسيقي عالمي» في «الموركس دور إنترناشيونال» (دبي) لعام 2022، يبدأ حقبة جديدة كعازف منفرد منشئ المفهوم المرئي، بعد 10 سنوات من النجاحات المذهلة، مستخدماً مهاراته الموسيقية المبتكرة وجاذبيته التي لا تُقاوم لتقديم موجة جديدة من موسيقى التشيللو إلى المعجبين في كافة أنحاء العالم.

اعتلى هاوسر أهم المسارح العالمية في أكثر من 40 دولة (بما في ذلك الأماكن التاريخية مثل قاعة «موسيقى راديو سيتي» في مدينة نيويورك و«قاعة ألبرت هول الملكية» في لندن)، وأدى جنباً إلى جنب مع العديد من النجوم منهم أندريا بوتشيلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :