facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط مركبة شحن محملة بـ20 راكبا .. والسائق يلوذ بالفرار


14-08-2022 09:05 AM

عمون - ضبط العاملون في ادارة السير المركزية ، مركبة شحن صغيرة "ديانا" محملة بنحو 20 راكبا، عند منطقة شارع الشهيد في عمان، في مخالفة خطيرة تهدد حياة الركاب ومستخدمي الطريق.

وأفاد مندوب السير لاذاعة الأمن العام الأحد، أن السائق وبمجرد رؤية الدورية الأمنية وتوقيف المركبة لاذ بالفرار، متوقعا أن السائق غير مرخص او عليه ملحوظة امنية كونه هب بالفرار لمجرد مشاهد الدورية الامنية، فيما البحث جار عنه وتم سحب المركبة من الموقع لاتخاذ الاجراء القانوني والاداري .

وكما افاد مندوب ادارة الدوريات الخارجية بأنه تم ضبط "باص كوستر" محملا بـ19 راكبا زيادة عن الحمولة المقررة في منطقة شارع الأردن، وتبين ان السائق يحمل رخصة بفئة أقل من الدرجة الخامسة التي تؤهله لقيادة هذا النوع من المركبات، حيث تم ضبط رخص المركبة والسائق لاتخاذ الاجراء القانوني والاداري.

وبحسب التقرير المروري، تم ضبط مركبة تسير بسرعة 171 كم بالساعة، بالإضافة إلى عدد من مخالفات قطع الإشارة الضوئية الحمراء، كما تم ضبط سائق دراجة نارية بصورة متهورة في الزرقاء، اضافة الى ضبط عدد من المركبات تسير بعكس اتجاه السير في المفرق، يومن أمس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :