facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جهاد سركيس يمتع جمهوره بصوته العذب وأغانيه الجميلة


14-08-2022 12:47 PM

عمون - من انتصار الرجوب - قدم  ابن مدينة الفحيص الفنان الأردني جهاد سركيس واحدة من أجمل حفلاته ضمن مهرجان الفحيص وسط جمهوره الذي تداعى بكثافة لحضور حفله الغنائي، حيث تعدى الجمهور  ثلاثة آلاف شخص.

وقدم سركيس مجموعة أغاني تراوحت بين الأغاني العاطفية والفلكور الأردني والشامي بشكل عام، وأمتع جمهوره بأغانيه الخاصة، كما غنى اغنية خاصة للفحيص بعنوان "يا محلا لمتنا بدور العلالي".

وقال سركيس عن هذه الأغنية إنها رد بسيط منه على محبة الفحيص وأهلها، كما غنى أغنيته الأخيرة لفرش بقلبا وأنام.

وقال سركيس إن مشاركته في مهرجان الفحيص تجاوزت عشرات المرات، مقدما شكره واعتزازه بالفحيص وأهلها، وبالمهرجان والقائمين عليه.

والفنان جهاد سركيس عضو في نقابة الفنانين الأردنيين وشارك في عدة مهرجانات محلية وخارجية، أبرزها جرش لعدة مرات والفحيص والأسكندرية السينمائي ومهرجان دبي للتسوق، اضافة لمشاركات في عدة دول عربية واوروبية.

وفي نهاية وصلته الغنائي قدم مدير المهرجان رئيس نادي الفحيص ، السيد ايمن سماوي درع المهرجان تكريما للفنان سركيس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :