facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الداخلية المصرية: خلل كهربائي وراء حريق الكنيسة


14-08-2022 02:49 PM

عمون - قالت وزارة الداخلية المصرية، إن الحريق الذي اشتعل الأحد، في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة، سببه "خلل كهربائي".

وأضافت الوزارة، في بيان أن فحص أجهزة الأدلة الجنائية أشار إلى أن "الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، والذي يضم عددا من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات".

وأوضحت أنه "يجري حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية"، مشيرة إلى أن "الحريق أسفر عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية".

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية نقلا عن مصدر في وزارة الصحة المصرية، إن 41 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 14 آخرين جراء حريق اشتعل الأحد، في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :