facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البرلمانية الأردنية مع دول آسيا" تعزي بضحايا سيول كوريا الجنوبية


14-08-2022 04:19 PM

عمون - أعربت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا واوقيانوسيا، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة قيادةً وحكومة وشعباً بضحايا السيول التي اجتاحت العاصمة سيؤول وضواحيها، والتي أسفر عنها وقوع عدد من الوفيات والإصابات وخلفت أضراراً مادية في المرافق العامة والممتلكات.

وقالت، في برقية تعزية وجهها رئيسها الجمعية النائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة، اليوم الأحد، إلى السفير الكوري لدى عمان، عن خالص تعازي رئيس وأعضاء جمعية الصداقة البرلمانية الحارة لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء التام للمصابين.

وفي ختام البرقية، أعرب المعايعة عن خالص تقديره لدولة كوريا الجنوبية، مؤكدا على القيمة العالية لمستوى العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، فضلا عن ضرورة النهوض بها خلال العديد من المجالات وعلى مختلف الأصعدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :