facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العلوم والتكنولوجيا تطلق مساقًا إلكترونيًا على منصة كورسيرا


14-08-2022 05:31 PM

عمون - أطلقت جامعة العلوم والتكنولوجيا مساقاً إلكترونياً مفتوح المصدر بعنوان: برمجة "اوبجكت اورينتد" باستخدام لغة "سي شارب" على منصة كورسيرا العالمية، يستهدف الناطقين باللغة العربية.

وقال مدير مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة في الجامعة، الدكتور محمود حماد، لوكالة (بترا)، اليوم الأحد، إن المساق هو أول مساق إلكتروني ذاتي الحضور في الأردن يطلق على منصة كورسيرا العالمية، ومن ضمن مساقات قليلة في العالم العربي مطروحة على المنصة، مؤكداً أهمية المساق في تعلم واحدة من أهم لغات البرمجة المطلوبة في سوق العمل لتطوير برمجيات عالية الجودة.

وأشار حماد إلى أن مركز التعلم الإلكتروني صمم المساق وأنتجه بالتعاون مع شركة كورسيرا، بحيث يمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي (https://Coursera.org/just).

يشار إلى أن الجامعة وقعت اتفاقية مع منصة كورسيرا لإنتاج مساقات إلكترونية مفتوحة المصدر، لتكون أول جامعة في المِنطقة تُتيح لكادرها الأكاديمي إمكانية إنتاج مساقات إلكترونية وطرحها على المنصة للمنطقة والعالم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :