facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى الرائد فهد العبادي


14-08-2022 06:36 PM

عمون - نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الرائد المخضرم عضو الهيئة العامة الراحل فهد محمود العبادي "أبو المعتز" الذي انتقل إلى رحمته تعالى أمس السبت عن عمر يناهز 74 عاما.

واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية إنجازات وتضحيات ودور الفقيد في مسيرته الرياضية والشبابية الأولمبية، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.

يشار أن الفقيد يعتبر من مؤسسي مؤسسة رعاية الشباب وهو عمل أمينا عاما مساعدا لوزارة الشباب ومديرا عاما في معهد القيادات الشبابية، كما تقلد العديد من المناصب، وحاصل على الدبلوم العالي في الرياضة وشهادة التحكيم الدولية في ألعاب القوى وكرة الطاولة، ومن مؤسسي اتحاد الرياضة للجميع، كما شغل عدة مناصب في اللجنة الأولمبية الأردنية.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الوارد الناطق الإعلامي فإن جثمان الفقيد شيع بعد ظهر اليوم من مسجد ماحص القديم إلى مقبرة ماحص الجديدة، في حين تقبل التعازي في ملعب ماحص البلدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :