facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





خطيب المسجد الأقصى يلتقي نقيب المحامين


14-08-2022 06:39 PM

عمون - زار خطيب المسجد الأقصى، رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري نقابة المحامين، والتقى نقيب المحامين يحيى أبو عبود، بحضور نائب النقيب المحامي وليد العدوان وامين السر المحامي ناصر كمال ونائب امين السر المحامي برهم البقور ومقرر لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان في النقابة المحامي عبدالله العموش.

تناول اللقاء الاعتداءات التي يتعرض لها أهلنا في القدس والمقدسات من جانب الكيان الصهيوني المحتل وسبل دعم صمود المقدسيين في الدفاع عن القدس والمقدسات
واكد صبري اعتزاز اهل القدس بالدعم الذي يقدمه الاردن رسمياً وشعبياً للقضية الفلسطينية.

واشار نقيب المحامين الى الدور التاريخي للنقابة في دعم صمود الشعب الفلسطيني والحفاظ على هوية القدس التي تستمدها من هوية الامة العربية والإسلامية عاصمة ابدية لفلسطين، والدعم المطلق للحق الفلسطيني ومواجهة الباطل الصهيوني .

وتم خلال اللقاء الاتفاق على توقيع مذكره تفاهم بين الهيئة الإسلامية العليا في القدس ونقابة المحامين تتضمن تقديم كافة سبل الدعم لصمود المقدسيين والحفاظ على هوية القدس والمقدسات.

واكد مقرر لجنة الحريات العامة عضو مجلس النقابة المحامي عبدالله عبدالرزاق العموش، على الثوابت الوطنية والنقابية المتعلقة بدعم الشعب الفلسطيني وصموده في وجه الاحتلال وحقه بالدفاع عن حقوقه المشروعة، واشار ان اللجنة ستقيم فعاليات تسلط الضوء على حقوق الشعب الفلسطيني في اطار القانون الدولي الانساني.

ومن جانبه قال مقرر لجنة فلسطين عضو مجلس النقابة المحامي د.هاشم علي الشهوان، ان اللجنة لن تتوانى في اعداد الدراسات القانونية والابحاث المتعلقة بالانتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية امام الجهات القضائية والحقوقية المختصة، بصفتها صاحبة الاختصاص والخبرة والداعم للموقف الاردني الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :