facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كنيسة الورّاق تستعد لاستقبال ضحايا الحريق لإقامة الجُناز


14-08-2022 07:05 PM

عمون - تستعد كنيسة الورّاق في منطقة الجيزة غرب العاصمة المصرية القاهرة لاستقبال جثامين ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين؛ لإقامة الجُناز، وفق ما نقلت "المملكة".

لقي 41 شخصا حتفهم، وأصيب 14 آخرون جراء حريق اشتعل الأحد، في كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة، أثناء القداس الصباحي نتيجة "خلل كهربائي" وفق ما أكدت وزارة الصحة المصرية.

قوات الدفاع المدني المصرية سيطرت على النيران داخل وبمحيط كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بعمليات تبريد لأماكن الحريق.

فيما زار رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي منطقة الكنيسة، ثم توجه إلى المستشفيات للاطمئنان على المصابين، ونقلت "المملكة" عن حديث رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لوسائل الإعلام، أنّ "الحادث مصاب جلل" مقدما التعازي لأهالي الضحايا.

بينما "أصدرت السلطات المصرية قرارا بانتداب لجنة من جامعة عين شمس من كلية الهندسة، وعدد من الخبراء والبدء في أعمالها الاثنين من أجل الوقوف على أسباب الحادث والأسباب الهندسية والفنية التي أدت إلى الحادث، وهذا جزء من التحقيق، بالإضافة إلى التحقيق الجنائي الذي أعلن عنه النائب العام المصري".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :