facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انفجار نيزك يحلق في السماء يحدث دوياً مرعباً


14-08-2022 09:29 PM

عمون - سمع سكان ولاية يوتا الأمريكية دوي انفجار نيزك مرعب سجلته خدمة الأرصاد الجوية في سولت ليك ستي، عاصمة الولاية.

وبوثق مقطع فيديو ما بدا أنه نيزك يحلق في سماء ولاية يوتا الأميركية، محدثاً صوتاً مفزعاً، مما دفع حاكم الولاية لطمأنة السكان الذين انتابهم القلق.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، الأحد، أن سكاناً في شمالي ولاية يوتا سمعوا صوت دوي كبير صباح السبت، بالتزامن مع وقت تصوير النيزك. وجرى الإبلاغ عن سماع الانفجار نفسه في ولاية أيداهو المجاورة. ويظهر شريط فيديو قصير النيزك وهو يمر في سماء الولاية قرب قمم الجبال وفق سكاي نيوز.

وقالت وندي ميلينغ، وهي من سكان مدينة ساوث سالت لاك في يوتا، إنها كانت خارجة للتو من منزلها عندما سمعت الدوي القوي، الذي تبعته لحظات من الهدير.

وأضافت أن الصوت يشبه صوت الدوي الذي يخلفه اختراق حاجز الصوت الذي سمعته في الماضي، وتلاه صوت رعد منخفض لنحو 4 ثوان.

ودخل على الخط، حاكم ولاية يوتا، سبنسر كوكس، الذي أكد في تغريدة عبر "تويتر" أن صوت الدوي لا صلة له بأي نشاط زلزالي أو أي منشآت عسكرية.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :