facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قتيل و17 جريحاً في حادث دهس في بنسلفانيا


14-08-2022 10:08 PM

عمون - أكدت الشرطة ووسائل إعلام محلية أن شخصاً واحداً على الأقل لقي حتفه وأصيب 17 آخرون "السبت" عندما صدمت سيارة حشدا خارج محل في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث كانت مجموعة تجمع الأموال لصالح ضحايا حريق وقع في الفترة الأخيرة.

ووجهت السلطات تهمتين بالقتل لرجل يبلغ من العمر 24 عاماً اليوم الأحد فيما يتعلق بالوفاة التي حدثت أمام المحل وحالة وفاة منفصلة.

وقالت الشرطة إنه بعد أن صدم أدريان أوزوالدو سورا رييس الحشد في نحو الساعة السادسة مساء، توجه المشتبه به إلى نيسكوبيك القريبة، حيث قالت الشرطة إنه قتل امرأة.

ولم تحدد الشرطة هوية المرأة ولم تعط تفاصيل عن الدافع. إلا أن صحيفة تايمز ليدر نقلت عن مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوزيرن قوله إن المرأة البالغة من العمر 56 عاماً كانت والدة المشتبه به.

وأوضحت شرطة ولاية بنسلفانيا أن قاضياً أمر باحتجاز رييس دون إمكان إخلاء سبيله بكفالة بعد جلسة اليوم "الأحد".

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :