facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة النيابية تناقش معدل المجلس الطبي الأردني لسنة 2022


15-08-2022 08:41 AM

عمون - تواصل لجنة الصحة والبيئة اليوم الاثنين، مناقشة مشروع قانون المجلس الطبي الأردني لسنة 2022.

وشرعت اللجنة امس الأحد، برئاسة النائب الدكتور تيسير كريشان، بمناقشة مشروع القانون في الاجتماع الذي حضره وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، وتحدث كريشان عن أهمية مشروع القانون، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد سلسلة اجتماعات، وتستمع لآراء الجهات ذات العلاقة والخبراء والمختصين للوصول إلى مشروع توافقي يخدم المصلحة العامة

من جانبه قال الوزير الهواري، إن الأسباب الموجبة لمشروع القانون جاءت لرفع المستوى العلمي والعملي لجميع الأطباء وأطباء الأسنان في المملكة، وتأهيليهم.

وأضاف أنه نتيجة للتطبيق العملي ومتابعة المستجدات العلمية الجديدة، كان من الضرورة إعادة النظر في مهام المجلس وصلاحياته وعمل لجانه بما يمكنه من تحقيق أهدافه والمحافظة على المستوى الطبي المتميز للمملكة.

ومن جهتها، أبدت نقابة الأطباء تحفظها على بعض المواد في مسودة مشروع قانون المجلس الطبي الأردني لسنة 2022، الذي يناقشه مجلس النواب حاليا، مشيرة الى انه "بحاجة إلى إعادة صياغة، حيث لم يتم استشارة النقابة حول مشروع قانون المجلس الطبي.

وعلى صعيد متصل، تناقش اللجنة القانونية النيابية اليوم الاثنين، مشروع قانون معدل لقانون خدمة الضباط في القوات المسلحة الأردنية لسنة 2022، ومشروع قانون معدل لقانون خدمة العلم والخدمة الاحتياطية لسنة 2022.

أما لجنة المرأة وشؤون الأسرة فتناقش موضوع دور إدارة حماية الأسرة والمجلس الوطني لشؤون الأسرة في التوعية المجتمعية للحد من ظاهرة العنف الأسري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :