facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الإتحاد النسائي العام يعقد ورشة تدريبية في مأدبا


15-08-2022 10:01 AM

عمون - يستمر الإتحاد النسائي الأردني العام بتنفيذ ورشاته التدريبية ضمن مبادرة قادة المستقبل (٩٧٨).

حيث عقد الاتحاد يوم امس الأحد الموافق ١٤ / ٨ / ٢٠٢٢ ، ورشة العمل التدريبية في الاتحاد النسائي لمحافظة/ مأدبا، بقيادة المدربة القديرة نور العمري ممثلة كلية كنجستون جلوبال/ دبي.

وتم تدريب عدد من الخريجين ذكوراً وإناثاً الباحثين عن العمل من كافة التخصصات ضمن برنامج المهارات الإبداعية لتحديد الأهداف.

وتذكر تقارير منظمة العمل أنه (رغم أن الشباب يميلون بشكل متزايد إلى السعي لإستكمال تعليمهم الرسمي، فهم عادة ما يجدون أنفسهم غير مستعدين تماماً لدخول عالم العمل؛ ولأنه عادة ما تكون المهارات التقنية والشخصية المطلوبة في القطاعات النامية في الاقتصاد الحديث غير مشمولة في نظم التعليم التقليدية، يجد المشغلون عدم توافق في المهارات بين الكفاءات التي يحتاجها الشباب لنجاحهم في مكان العمل والكفاءات التي يملكونها بالفعل.

ولهذا جاءت هذه الورش بهدف تنمية القدرات والمهارات الفنية والسلوكية والإدارية لشباب والشابات لتمكينهم من أداء فعال ومثمر يؤدي لبلوغ أهدافهم الشخصية وأهداف أماكن العمل التي سيلتحقون بها مستقبلاً وبأعلى كفاءة ممكنة.

ومن أجل تلبية طموح الشباب والشابات، الذين أكملوا الدراسة الجامعية في الحصول على عمل مناسب لهم؛ لإعالة أسرهم أو لبناء حياتهم الشخصية وتكوين أسرهم الخاصة، شاكرين ومقدرين جهود رئيسة الاتحاد النسائي لمحافظة/مأدبا السيدة فوزة العجالين.

وفي الختام تم منح المتدربين شهادة مشاركة الإلكترونية صادرة عن كلية كنجستون البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :