facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز يدعو لزيادة حجم التبادل التجاري بين الأردن والتشيلي


15-08-2022 03:04 PM

عمون - التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الاثنين، سفير جمهورية تشيلي لدى المملكة رودريغو اسبينوسا، وبحث معه أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقي في مختلف المجالات، وسبل تعزيزها وتطويرها.

وأشار الفايز إلى أن علاقات البلدين الصديقين متينة وتقوم على الاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة، داعيا إلى ضرورة تعزيز الاستثمارات المشتركة وزيادة حجم التبادل التجاري وإزالة معيقات تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية الثنائية.

من جانبه، ثمن السفير التشيلي الدور المحوري الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل السلام وعودة الأمن والاستقرار للمنطقة وحل مختلف القضايا العالقة فيها بالطرقة السلمية ، مشيرا إلى أن الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك تحظى بتقدير الجميع.

وأشار السفير إلى العديد من أوجه التعاون بين تشيلي والأردن، مؤكدا سعي بلاده المستمر لتطوير علاقاتها الثنائية مع الأردن بمختلف المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :