facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ولي العهد يلتقي عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الرسمية


15-08-2022 06:11 PM

عمون - أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ضرورة تشجيع الطلبة على المشاركة السياسية وتعزيز الثقافة الحزبية لديهم، لافتاً إلى أهمية دور عمادات شؤون الطلبة في هذا المجال.

ولفت سمو ولي العهد، خلال لقائه في قصر الحسينية اليوم الاثنين عمداء شؤون الطلبة بالجامعات الرسمية، إلى أن الجامعات تعد رافعة لعملية التحديث السياسي، كونها حاضنة لمختلف التوجهات السياسية من الفئات العمرية الشبابية.

وأشاد سموه بتفاعل الشباب الأردني ومتابعته للمستجدات على مختلف الصعد، منوها إلى ما يمتلكونه من طاقات تساهم في بناء الوطن وتقدمه.

وبين سمو ولي العهد أهمية التشريعات الجديدة في تعزيز حق المواطن بممارسة العمل الحزبي من دون قيود أو تأثير بما في ذلك طلبة الجامعات.

وأشار سموه إلى أهمية توحيد مادة التربية الوطنية التي تدرس في الجامعات، وضرورة إنجاز مساقات متخصصة بالتحديث السياسي للبدء في تدريسها خلال العام الدراسي القادم.

بدورهم، أعرب الحضور عن حرص عمادات شؤون الطلبة على تطبيق مخرجات التحديث السياسي المتعلقة بالجامعات، مؤكدين أن العمادات ستكون مظلة جامعة للأطياف السياسية كافة، ولن تألو جهدا في حث الطلبة على المشاركة السياسية وزيادة الوعي لديهم بثقافة العمل الحزبي، ضمن أطر وطنية وبرامجية.

وأشاروا إلى أن العمادات ستعمل على عقد دورات تثقيفية بالعمل السياسي والحزبي، وتدريب الطلبة على المناظرات والخطابة والحوار، وتفعيل دور الأندية الطلابية وتعزيز الأنشطة والبرامج فيها.

وحضر اللقاء مدير مكتب سمو ولي العهد، الدكتور زيد بقاعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :