facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هجوم وحشي لقطيع هائج من البقر يسحق امرأة خمسينية


15-08-2022 06:34 PM

عمون - هاجم قطيع هائج من البقر امراة خمسينية لمدة 5 دقائق وكاد أن يودي بحياتها.

وتعرضت شارون إيلي لضربات في الرأس وكادت أن تُسحق حتى الموت على يد قطيع من البقر في هجوم "مرعب" حيث كانت محاصرة من قبل 20 بقرة في ريف لانكشاير الانجليزي وتمكن كلبها رالفي من الهرب.

وكانت المرأة تمشي في الريف مع كلبها وصديقها عندما واجهوا حيوانات عنيفة حيث تعرضت لإصابات بلغية، 15 ضلعاً مكسوراً ، ورئة مثقوبة ، وكاحل محطم ، وكسر في الترقوة ، وكدمات شديدة ووقع الحادث في 22 مايو في وقت سابق من هذا العام وفق صحيفة الديلي ميل .

وبعد 10 دقائق من الهجوم تم نقل إيلي إلى المستشفى وأمضت خمسة أيام في وحدة العناية المركزة وأسبوعين في وحدة الصدمات الرئيسية قبل نقلها إلى مستشفى بيرنلي التعليمي العام في لانكشاير لإعادة التأهيل.

وأمضت إيلي شهرًا في المستشفى وخضعت لعمليتين جراحيتين لإصلاح الكاحل وهي الآن تحث الآخرين على توخي الحذر عند عبور الحقول وبها أبقار حتى يتجنبوا نفس المصير المجهول حيث عادت إلى منزلها في قرية بلاكو ، لانكشاير.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :