facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أردوغان: تركيا ليست دولة تتسول الديون على أبواب صندوق النقد الدولي


15-08-2022 09:32 PM

عمون - قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن "بلاده في الوقت الحالي تدافع بلا خوف عن مصالحها الوطنية، وتحقق النتائج المرجوة على كافة المنصات، بما في ذلك الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي "الناتو"، وذلك بفضل تطبيقها دبلوماسية فعالة".

وأكد في خطاب له خلال الاجتماع الاستشاري الموسع مع رؤساء أفرع حزب "العدالة والتنمية"، في مقر الحزب بالعاصمة التركية أنقرة، اليوم الاثنين، أن "تركيا ليست دولة تتسول الديون على أبواب صندوق النقد الدولي"، وفقا لبيان من الرئاسة التركية.

كما شدد أن "تركيا تملك قوة عسكرية كبيرة تمكنها من تنفيذ عمليات من أجل أمنها القومي دون السعي للحصول على موافقة أي جهة من الداخل أو في الخارج".

وأشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في خطابه إلى أن "تركيا الآن أكثر ديمقراطية وحرية مما كانت عليه قبل 21 عاما، وأصبحت أكثر سلاما وازدهارا مقارنة بعام 2002".

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :