facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السلمان وغزلان يحييان أمسية مهرجان صيف عمان الخامسة


16-08-2022 09:14 AM

عمون - أحيا الفنان الأردني حسين السلمان امس الاثنين الأمسية الخامسة من مهرجان صيف عمان 2022، على خشبة المسرح الرئيسي بباقة من أغانيه الوطنية ووصلات من الطرب الأردني الأصيل ، بحضور نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي.

وشارك في الأمسية العمانية الفنانان عبد الرحيم غزلان وأحمد جميلي بلوحات غنائية لاقت تفاعل جمهور المهرجان .

وفي الساحات المخصصة للأطفال تم تقديم فقرات ( عرض الساحر ، مسرحية دعبول الطيب ، ومحطات الرسم على الوجوه ، ونفخ البالونات ، إضافة إلى منطقة الفعاليات والأنشطة التفاعلية وسينما خارجية ) .

يذكر أن أمانة عمان توفر مواقف مجانية لزوار المهرجان ضمن محيط حدائق الحسين ، وباصات لنقل الضيوف والزوار من بوابة حدائق الحسين إلى أماكن الأنشطة والفعاليات ، علماً أن أمسيات المهرجان العمانية تقام مجاناً ويسودها الطابع الكرنفالي الثقافي والفني والترفيهي و لجميع الفئات العمرية .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :