facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أول تعليق من راغب علامة بعد حفله في الأردن


16-08-2022 11:12 AM

عمون - اعرب الفنان راغب علامة، عن سعادته بالحفل الغنائي الذي أحياه أمس في مهرجان الفحيص بالأردن.
ونشر راغب علامة صوراً من الحفل، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وأرفق بها تعليقاً قال من خلاله.." ليلة أمس في مدينة الفحيص كانت ليلة من ليالي العمر.. شكراً من القلب لهذا الجمهور المحبّ والذوّاق للفنّ، والشّكر الكبير لـ المملكة الأردنية شعباً وأرضاً وملكاً وقيادة ..ولإدارة مهرجان الفحيص على هذا التنظيم الرائع".


جدير بالذكر، أن الفنان راغب علامة طرح مؤخراً أحدث أغانيه " استمارة 6" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على " يوتيوب"، من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما...وجاءت كلماتها معبرة عن حالة من السعادة لأي شخص محاط بمجموعة كبيرة من الأصدقاء والأحبة.

ومن قبل طرح الفنان راغب علامة، مؤخراً فيديو كليب أغنية " تعاليلي"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، تزامنًا مع الاحتفال بيوم ميلاده الذي احتفل به شهر يونيو الماضي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقي توما.

وعن القصة الرئيسية التي تدور حولها الأغنية ، نشر راغب علامة مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه على " انستغرام" وأوضح قائلا " تعاليلي هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهما لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر أن يطلب يدها أمام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته".

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :