facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"حفاظاً على صحّته العقلية" .. "سبايدر مان" يعتزل وسائل التواصل


16-08-2022 03:24 PM

عمون - قال الممثل البريطاني توم هولاند إنه سيبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ضررها على حالته العقلية.

جاء ذلك، خلال عودة قصيرة للغاية لنجم "سبايدر مان" إلى انستغرام ليوضح سبب عدم نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي منذ مطلع يوليو، وأشار إلى أنه لن ينشر الكثير من المحتوى كما اعتاد سابقا، بحسب صحيفة "لوس أنجليس تايمز".

وقال هولاند في مقطع فيديو قصير: "لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صحتي العقلية، لأنني أجد أن إنستغرام وتويتر يبالغان في التحفيز. إنني أنشغل وأتدهور عندما أقرأ أشياء عني عبر الإنترنت، وفي النهاية، يكون ذلك ضارا جدا بحالتي العقلية. لذلك قررت أن أتراجع خطوة إلى الوراء وأحذف تطبيق (إنستغرام)".

وفي الآونة الأخيرة، ابتعد هولاند نسبيا عن تويتر وإنستغرام، وشارك في الغالب المحتوى المدعوم من تعاونه مع العلامات التجارية الفاخرة، مثل "بورشه" و"برادا".

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :