facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط لوحة لبيكاسو بملايين الدولارات بحوزة عصابة مخدرات في العراق


16-08-2022 03:29 PM

عمون - أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، في وزارة الداخلية العراقية، القبض على عصابة مخدرات وضبط لوحة مسروقة للفنان العالمي، بيكاسو، بحوزتها "تقدر قيمتها بملايين الدولارات"، وفق وكالة الأنباء العراقية (واع).

وقال مدير إعلام المديرية، العقيد بلال صبحي، للوكالة إن المديرية "نفذت عملية في محافظة ديالى، تم فيها إلقاء القبض على شبكة من 3 متهمين يقومون بتجارة ونقل المواد المخدرة، وقد ضبط بحوزتهم لوحة تعود للرسام العالمي بيكاسو يقدر سعرها بملايين الدولارات"، مبينا أنها "عملية كبيرة تحسب للمديرية العامة لمكافحة المخدرات".

ولم تنشر وزارة الداخلية العراقية صورا أو وتفاصيل أخرى عن اللوحة، كما لم يُعرف على الفور ما إذا كان قد تم العثور على أعمال فنية أخرى أثناء العملية.

وكانت مداهمة، السبت، في إطار عملية أوسع نطاقا بدأت في يوليو، أسفرت عن اعتقال 1300 متهم، إضافة إلى ضبط "44 كيلوغراما من المواد المخدرة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :