facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضبط تجار مخدرات بينهم محكوم بالحبس 15 عاما


16-08-2022 03:35 PM

عمون - واصلت مديرية الأمن العام عملياتها النوعية في ضرب أوكار المخدرات وملاحقة المتورطين بالاتجار والترويج لها في محافظات المملكة كافة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات، تمكنت يوم أمس، وبعد جهد استخباري، من تحديد مكان وجود احد تجار المواد المخدرة والمحكوم بالحبس 15 عاما بإحدى قضايا تجارة المخدرات، ومداهمته والقاء القبض عليه وضبط كمية من المواد المخدرة كانت بحوزته.

ومن جانب آخر نفذ العاملون في الإدارة عدداً من المداهمات أفضت لإلقاء القبض على مشتبه بهم بتجارة المخدرات والترويج في العاصمة عمان.

وبين الناطق الإعلامي أن قوة أمنية القت القبض في مداهمة على شقيقين وردت معلومات حول قيامهما بحيازة وبيع المواد المخدرة، وضُبط بحوزتهما 8 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكميات كبيرة من مادة الماريجوانا المخدرة المعدة للبيع، وكمية من الحبوب المخدرة، وسلاحان ناريان.

وفي مداهمة أخرى القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب بتجارة المواد المخدرة بعد تحديد مكانه، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

وأكد الناطق الاعلامي ان الجهود الامنية مستمرة بقوة وحزم لملاحقة تجار ومروجي المخدرات والمتورطين بها، لافتاً الى أن الجهود الاستخبارية والعملياتية متواصلة بذات النسق لإنفاذ سيادة القانون وحماية المجتمع والتصدي لكل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وسلامتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :