facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"المهندسين" تستنكر اعتقال الاحتلال لعضو مجلس القدس


16-08-2022 03:52 PM

عمون - استنكرت نقابة المهندسين الأردنيين اعتقال الاحتلال الصهيوني عضو مجلس النقابة في مركز القدس المهندس يزن مصباح جبر.

واعتبرت النقابة ان اعتقال جبر الذي يشغل ايضا رئاسة لجنة فرع نابلس في الأراضي المحتلة، انه اعتقالا اداريا تعسفيا.

وطالبت النقابة بالافراج عن جبر ، مؤكدة ان هذا الاعتقال يأتي استمرارا لما يتعرض له أبناء شعبنا العربي الفلسطيني من عدوان همجي ممنهج تنفذه آلة الحرب الصهيونية مستهدفة ارضه ومقدساته ووجوده، حيث تقوم بالقتل ونشر الذعر والدمار وتمارس أبشع أنواع العدوان على الكل الفلسطيني واستهدافه، مخالفة بذلك كافة الأعراف والقوانين الدولية.

وأكدت النقابة دعمها لموقف مركزها في القدس ودعت الى تحرك عاجل على كافة المستويات للافراج عن المهندس جبر، والعمل على اجبار الاحتلال الالتزام بالقوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية، والوقوف أمام وجه العدوان الصهيوني البربري.

وأكدت النقابة أنها ستبقى مدافعة عن كافة الزميلات والزملاء وأبناء الشعب الفلسطيني البطل، وستعمل ما بوسعها للافراج عن الزميل جبر، وعن كافة الاسرى والاسيرات ، مؤكدة أن هذه الاجراءات والاعتداءات لن تكسر عزيمة الشعب الفسلطيني في الدفاع عن حقه بأرضه وعن حريته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :