facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العودات يلتقي المشاركين في "الزمالة البرلمانية"


16-08-2022 05:59 PM

عمون - ضمن نشاطات مشروع الزمالة البرلمانية، الذي ينفذه صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، عقدت جلسة حوارية بعنوان "المنظومة السياسية في المملكة الاردنية الهاشمية وإنخراط الشباب بعملية صنع القرار"، بحضور رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات والمشاركين في المشروع.

وأكد العودات أهمية المشاركة الفاعلة للشباب في الحياة السياسية، خصوصا بعد التعديلات التي طرأت على المنظومة السياسية.

وأشار العودات الى أهمية إعادة بناء ثقة متبادلة لتعزيز المشاركة وانخراط الشباب في العملية السياسية بكافة جوانبها، مؤكدا اهمية دور المرأة المحوري في عملية التطور والتحديث.

ودار نقاش في الجلسة الحوارية بين العودات والشباب المشاركين حول ابرز النقاط والمحاور التي تضمتنها التعديلات التي تمت على القوانين الناظمة للعملية السياسية وقانون الأحزاب ، ودورها في رسم مستقبل الأردن خلال الفترة المقبلة.

يشار الى ان الصندوق اطلق هذا العام الدورة الثالثة من مشروع الزمالة البرلمانية الذي يهدف الى خلق قيادات شبابية قادرة على إحداث التغيير من خلال زيادة درجة الوعي لديهم بمختلف القضايا والتحديات الوطنية وتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :