facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البكري: القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان الكويت


16-08-2022 06:32 PM

عمون - قال وزير الوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني حاتم البكري اليوم الثلاثاء إن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.

وأضاف البكري عقب لقائه مع سفير الكويت لدى الأردن والمحال لدى فلسطين عزيز الديحاني إن رسالة الكويت واضحة بدعم القيادة السياسية الفلسطينية في مساعيها لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف معربا عن تقدير القيادة والشعب الفلسطيني لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا.

وذكر البكري انه ناقش مع السفير الديحاني القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني والخاصة بوزارة الأوقاف والمؤسسات الخدمية التي تقدم الدعم للشعب الفلسطيني المقدم من الكويت والدور البناء للمؤسسات الخيرية الكويتية التي تقدم الدعم للشعب الفلسطيني.

وبين أن الدعم الكويتي الذي تقدمه الكويت لفلسطين منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين كان له الأثر الإيجابي الكبير على الشعب الفلسطيني معربا عن تطلعه الى تقديم المزيد من الدعم للمؤسسات الخيرية الفلسطينية.

من جانبه قال السفير عزيز الديحاني إن الوزير الفلسطيني نقل شكر وتقدير حكومة بالده لمواقف الكويت في مختلف المحافل الإقليمية والدولية ومواقفها التاريخية تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا إيمان الكويت التام بحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد أن الخطاب السياسي لدولة الكويت تجاه القضية الفلسطينية منذ بدايتها ثابت ومضامينه ثابتة وداعم لحقوق الشعب الفلسطيني لافتا الى أن العلاقات الكويتية - الفلسطينية تاريخية ومتجذرة.

(كونا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :