facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد تعثر المفاوضات .. متى يحسم ميلان مستقبل بن ناصر؟


16-08-2022 07:13 PM

عمون - لا تزال مفاوضات تجديد عقد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان متعثرة حتى الآن.

ولعب الدولي الجزائري دورًا رئيسيًا في تتويج فريق المدرب ستيفانو بيولي بلقب الدوري الإيطالي، وهو ما دفع إدارة ميلان لبحث تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024.

بن ناصر، أكد في فترة سابقة رغبته في الاستمرار مع "الروسونيري" خاصة وأن مكانته الأساسية في ميلان شبه مضمونة.

ولكن يشترط بن ناصر فقط الحصول على زيادة نوعية في راتبه السنوي، مُقابل التجديد مع بطل إيطاليا إلى غاية سنة 2026، في وقت ينتهي عقده الجاري عام 2024.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن وكيل بن ناصر في كان إيطاليا نهاية الأسبوع الماضي والتقى بإدارة ميلان لمناقشة العقد الجديد.

ووصل عرض ميلان الأخير لـ3 ملايين يورو في الموسم الواحد، لكن هذا لم يتم قبوله لأن الدولي الجزائري يبحث عن أكثر من ضعف صافي راتبه الحالي البالغ 1.7 مليون يورو.

وينتظر أن تحسم المفاوضات بشكل نهائي بين الطرفين عقب نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيجتمع وكيل اللاعب مجددا مع إدارة ميلان، لحسم مستقبل اللاعب.

ويلعب بن ناصر، البالغ من العمر 24 عاما، في ميلان منذ صيف 2019 قادما من إمبولي، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :