facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدوان مديراً لمركز جمعية عَون الثقافية للدراسات والأبحاث


16-08-2022 11:12 PM

عمون - صدرت اليوم الموافقة على ترخيص "مركز جمعية عَون الثقافية للدراسات والأبحاث" وبعد إستكمال كافة الشروط والحصول على الموافقات اللازمة ستعمل الهيئة الإدارية على تفعيل المركز بما يخدم وطننا ومجتمعنا الأردني ومحيطنا العربي من خلال ما سيقدمه من دراسات وأبحاث تتعلق بكافة مناحي الحياة.

وقد قررت الهيئة الإدارية لجمعية عَون الثقافية الوطنية تعيين عضو الجمعية عطوفة الأستاذ الدكتور عبد الحليم مناع ابو العماش العدوان مديراً للمركز.
ومن الجدير ذكره بأن الدكتور عبد الحليم العدوان من مؤسسي جمعية عَون الثقافية الوطنية.

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية للمرة الثانية على التوالي ويشغل منصب "أمين الصندوق" منذ التأسيس في عام 2018.

والدكتور العدوان أستاذ جامعي حاصل على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية وأخرى في إدارة الأعمال ويشغل الآن منصب عميد كلية الفنون والعمارة الإسلامية في جامعة العلوم الإسلامية.

وقد هنأ السيد اسعد ابراهيم ناجي العزام رئيس الهيئة الإدارية الدكتور العدوان بهذا المنصب متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح.وأوضح العزام بأن فكرة تأسيس هذا المركز جاءت للإستفادة من خبرات وتجارب أعضاء هيئات الجمعية الذين يتمتعوا بالعلم والمعرفة والكفاءة العالية لإدارة هذا المركز بكل مهنية وإقتدار لما يعود بالنفع على الجميع.

وأضاف العزام بأن المركز يمثل أحد أذرع الجمعية لذلك فإن جميع أنشطته وفعالياته ستنطلق من مقر الجمعية الكائن في منطقة تلاع العلي/شارع سعيد التميمي/فيلا رقم (23).حيث أنه من المتوقع أن يتم إفتتاحه رسمياً خلال هذا الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :