facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السير: خطة مرورية تزامنا مع نتائج التوجيهي .. ولا تهاون مع المخالفين


17-08-2022 08:49 AM

عمون - أكد الإدارات المرورية، أنها وضعت خطة للعمل تزامنا مع اعلان نتائج التوجيهي صباح يوم غد الخميس، بحسب ما اعلنت وزارة التربية والتعليم.

وقالت إدارة السير عبر إذاعة الأمن العام الأربعاء، إنه سيكون هناك إنتشارا واسعا لمرتبات الإدارة في العاصمة ومختلف المحافظات تترافق مع اعلان نتائج التوجيهي، وذلك حفاظاً على الإنسيابية المرورية وعدم إعاقة حركة السير على جميع الطرق والمواقع داخل العاصمة وباقي محافظات المملكة، وكذلك ضبط كافة المخالفات المرورية الخطرة التي تؤثر على سلامة المواطنين وتسبب بالإزدحامات.

وأهابت بجميع السائقين عدم المسير بالمواكب او اخراج الاجسام من نوافذ المركبات او القيادة بصورة متهورة، والالتزام بقواعد وانظمة السير حفاظا على سلامة الجميع ، مشددة على انها لن تتهاون في ضبط ومحاسبة أي مخالفة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :