facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة الخليج للتأمين- الأردن تفتتح فرعها الجديد في العبدلي


17-08-2022 12:08 PM

عمون - أعلنت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن عن افتتاح فرعها في منطقة العبدلي، حيث تم تصميم هذا الفرع بما يتماشى مع العلامة التجارية الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخراً. وقد تم الافتتاح بحضور معالي السيد ناصر اللوزي رئيس مجلس الإدارة والدكتور علي الوزني - الرئيس التنفيذي للشركة بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مجموعة الخليج للتأمين – الأردن قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة تحت شعار "أنتم استثمارنا" والتي جاءت بألوان أكثر عصرية، كما تم الإعلان عن افتتاح فروع جديدة للشركة في العبدلي مول وجاليريا مول، كما قامت الشركة بإطلاق نظام الخدمة الذاتية للتأمين، بما يتيح للعملاء إمكانية إصدار مجموعة من الخدمات التأمينية بأنفسهم مباشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :