facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد فؤاد يتعرض لعقوبات نقابة الموسيقيين بعد الغناء بفلاشة


17-08-2022 12:14 PM

عمون - تمسك مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر بتوقيع عقوبات مشددة على أي مطرب يقوم بالغناء عبر "فلاشة"، وأصدر مساء أمس الثلاثاء قراراً بفرض عقوبة على المطرب محمد فؤاد هي الأولى بتاريخه الفني، بعدما استخدم الفلاشة في حفله الأخير بالساحل الشمالي، وأكد المجلس أنه لا استثناء لأي مطرب من العقوبة التي تم إقرارها العام الماضي من أجل القضاء على البطالة بين العازفين.

مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر عقد اجتماعاً مساء أمس لمناقشة تقارير لجان مراقبة حفلات الساحل الشمالي، وأصدر قراراً بفرض غرامة على المطرب محمد فؤاد قيمتها 20 ألف جنيه، باعتبارها المخالفة الأولى له، مع إلزامه في الحفلات القادمة بالغناء برفقة فرقة موسيقية لا يقل عدد أعضائها عن ثمانية، وعدم الاستعانة بفلاشة.

وشهدت الجلسة نفسها توقيع عقوبة على المطرب أحمد سعد لنفس السبب وهو الغناء بفلاشة، علماً أنها المرة الثانية، حيث تم توقيع أول عقوبة من النقابة العام الماضي على سعد، وصدر قرار وقتها بوقفه عن ممارسة الغناء لحين سداد الغرامة، وأشار هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أن سعد صديقه، ولكن هذا لا يعفيه من الغرامة.

وتابعت النقابة في بيان صادر عن المجلس: في حال التكرار ستتم إحالته لمجلس التأديب وله كافة الصلاحيات طبقاً للقانون.

القرار الصارم أصدره الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وقتها ضمن حزمة قرارات لإصلاح وضع الموسيقى في مصر بعدما شهدت حفلات الساحل الشمالي العام الماضي فوضى عارمة، مع انتشار نجوم المهرجانات، وتقديم أغلب المطربين حفلاتهم دون عازفين توفيراً للنفقات.

واشار شاكر وقتها إلى أن هذا القرار عام، ويطبق على جميع من يخالف قرارات النقابة بلا تمييز وأن النقابة عازمة بكل حزم على المضي في طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقى والغناء، كما هي معنية بتشغيل الأعضاء وتطوير منظوماتها الخدمية لأعضائها.

وشدد نقيب المهن الموسيقية على الالتزام بمبادئ الوقوف على خشبة المسرح ومقابلة الجمهور وتحمل مسؤولية الكلمة والفعل.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :