facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شكر على تعاز بوفاة الحاج فهد السعايدة العبادي


17-08-2022 01:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم، (وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) ، صدق الله العظيم .

الحمدلله الذي أعطانا فشكرنا ثم أخذ منا فصبرنا، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها.

نتقدم بجزيل الشكر والعرفان والامتنان لكل من غمرنا بفيضٍ من المحبة والذين وقفوا معنا مواسين ومعزين بوفاة فقيدنا المرحوم بإذن الله

الحاج فهد محمود السعايدة العبادي (ابو معتز)، سواء أكان بالمشاركة في الدفن أو الحضور إلى بيت العزاء أو عبر الاتصال الهاتفي ومواقع التواصل الإجتماعي أو الترحم والثناء والدعاء مما كان له الأثر الطيب بالتخفيف عنا في مصابنا الجلل.

لا أراكم الله مكروهاً بعزيز وحفظكم وأحباؤكم من كل سوء ولا نقول إلا ما يرضي الله (إنا لله وإنا إليه راجعون).

فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق المودة والوفاء، ونسأل الله العلي القدير أن يجنبكم كل مكروه، وأن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ورضوانه.

وشكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :