facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العيسوي يفتتح مختبر المحاكاة في جامعة الحسين بن طلال


17-08-2022 06:41 PM

عمون - تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، افتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي مختبر المحاكاة في كلية الاميرة عائشة بنت الحسين للتمريض في جامعة الحسين بن طلال ، والتي جاءت من ضمن حزمة من المبادرات الملكية التنموية والتطويرية في محافظة معان.

وتجول العيسوي يرافقه كلا من وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي، وعطوفة محافظ معان فيصل السميران، ورئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور عاطف الخرابشة في ارجاء المختبرات.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة بالقيمة العلمية للأجهزة التقنية المتطورة والرفيعة المستوى والتي ستساهم بتخريج طلبة التمريض المتميزين القادرين على الدخول الى سوق العمل بكفاءة عالية ومهارة سريرية متقدمة، بفضل الرعاية الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني لجامعة الحسين بن طلال، ولقطاع التعليم العالي في الوطن.

وتحدثت عميد كلية الاميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية الدكتورة حنان صالح عن اهمية هذه المختبرات والتي ساهمت في توفير اماكن تدريبية كبيرة للطلبة في قسم التمريض خاصة في ظل النقص الكبير في أماكن التدريب العملي في محافظة معان، وبعد الجامعة عن مراكز التدريب المركزية.

كما وتحدث المهندس ابراهيم هاني ذيب من شركة اكاسيا التي قامت بتأسيس المختبرات وتوريد جميع اجهزة المختبرات عن حداثة الاجهزة التقنية ونماذج المحاكاة التدريبية المتميزة.

وتم تقديم عرض سيناريو تمثيلي تطبيقي لكيفية التعامل مع حالات الانعاش القلبي الرئوي، وكافة الحالات الطبية التي يمكن التعامل معها من خلال طلبة كلية التمريض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :