facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تخريج طلاب النادي الصيفي القرائي في المكتبة الوطنية


17-08-2022 06:43 PM

عمون - مندوباً عن وزيرة الثقافة الأستاذة هيفاء النجار رعى مدير عام المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال العياصرة اليوم الأربعاء 17/8/2022 حفل اختتام وتخريج طلاب النادي الصيفي القرائي والذي بدء من 17/7/2022ولمدة شهر والذي إشتمل على العد يد من النشاطات التعليمية والرياضية و الثقافية والترفيهية.

وأكد د. العياصرة على دور المكتبة الوطنية في تفعيل الدور الاجتماعي للطلبة وتقديم رسالة تحثهم على المثابرة والجد والابتعاد عن رفاق السوء، بالإضافة الى استثمار أوقاتهم بالأنشطة المجتمعية والرياضية والثقافية وتقوية فكرهم.

اشتمل حفل الختام على فقرات متنوعة للأطفال بالاضافة الى عروض خفية وفكاهية للفكاهي " ميشو شو " وفرقته بالإضافة الى توزيع الهدايا لطلاب النادي الصيفي ،وعرض العديد من الانشطة التعليمية والترفيهية والاشغال اليدوية والفنون التي قام الطلاب بإعدادها طيلة فترة تواجدهم بالنادي الصيفي .
وابدى عدد من أولياء أمور الطلبة سعادتهم الغامرة بفعاليات النادي.

وفي ختام الحفل قدم العياصرة الدروع التكريمية للمشرفين على النادي الصيفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :