facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخلايلة: مسجد السلط الكبير يستحق أن يكون ضمن المسارات السياحية


17-08-2022 07:51 PM

عمون - زار وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة الأربعاء، مسجد السلط الكبير.

وقال الخلايلة، إن مسجد السلط الكبير يستحق أن يكون معلم من المعالم التراثية والسياحية في مدينة السلط ويدرج ضمن المسارات السياحية والتراثية في مدينة السلط.

وتأتي زيارة الوزير الخلايلة بعد إطلاق مبادرة من أبناء مدينة السلط لإعادة صيانة المسجد و فرشه وإتمام عملية الصيانة وخصوصا بعد إدراج مسجد السلط الكبير ضمن المبادرات الملكية لإقامة كرسي ( الإمام النووي ).

وشكر الوزير الخلايلة جميع الجهات الرسمية و أبناء المجتمع المحلي والشاب وائل عربيات مطلق مبادرة صيانة المسجد في مدينة السلط الكبرى على إطلاق المبادرات التي تعزز الدور التشاركي.

ورافق الوزير خلال الزيارة محافظ البلقاء الدكتور فراس ابوقاعود ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري ومدير أوقاف محافظ البلقاء الدكتور احمد الخرابشة وعدد من أبناء المدينة الذين عملوا على إطلاق مبادرة صيانة المسجد وتجديد فرشه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :