facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المصري يؤكد اهمية ادماج الشباب في مسيرة الاصلاح


17-08-2022 09:17 PM

عمون - اكد الوزير الأسبق وليد المصري أهمية ادماج الشباب في مسيرة الاصلاح الشامل الذي اطلقها جلالة الملك وتدريبهم على العمل السياسي والاقتصادي والثقافي والتطوعي.

جاء ذلك خلال رعايته لاحتفالية اليوم الدولي للشباب الذي نظمته جمعية حماية الاسرة والطفولة في نادي ضباط اربد اليوم الاربعاء .

واشاد المصري بتجربة المركز الابداعي الشبابي للجمعية بتبنيها المبادرات الشبابية التي كان لها اثر ملموس على ارض الواقع ، وذلك لايجاد جيل من الشباب المدعم بالمعرفة والعلم والانتماء، ليكون شريكا فاعلا في بناء الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية .

بدوره قال رئيس جمعية حماية الاسرة و الطفولة كاظم الكفيري ان الاردن مر بتجربة فريدة في عملية البناء والتشيد والقدرة على الصمود في عالم تغيب عنه قيم الانسانية مما خلق تحديات لم تواجه اية دولة ، لكن بفضل ما تميز به من قياده هاشميه وارادة وفكر وهو ما انعكس على مجمل الحياة بكافة مستوياتها.

واشار الى التحدي الاكبر الان هو تشغيل الشباب وتعزيز الفرص لديهم في القطاعات العامة والخاصة وتسويق الكفاءات ووضع استراتيجيات وخطط وبرامج لدعمهم .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :