facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يلحق كاسيميرو بقمة مان يونايتد ضد ليفربول؟


19-08-2022 10:33 AM

عمون - تترقب جماهير مانشستر يونايتد، إعلان النادي الإنجليزي عن تعاقده رسميا مع البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد.

الصفقة كانت مستحيلة بالنسبة للكثيرين، لكن عدة عوامل جعلت الأمور تصبح أقرب من أي وقت مضى لرؤية كاسيميرو بقميص مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة، أبرزها رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديد في مسيرته، فضلا عن الراتب الكبير الذي سيتقاضاه مع النادي الإنجليزي.

ورغم أن جماهير مانشستر يونايتد تأمل أن يتم حسم الصفقة سريعا، حتى يستطيع اللاعب المشاركة في الكلاسيكو المرتقب ضد ليفربول، يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمور لن تذهب كما يريد أنصار الشياطين الحمر.

وطبقا لما نشرته صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيحتاج إلى إكمال توقيع كاسيميرو وتسجيله في كشوفه برابطة الدوري الإنجليزي بحلول الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة إذا كان سيلعب ضد ليفربول يوم الإثنين.

ومع ذلك، "لا توجد فرصة" لحدوث ذلك، نظرًا لأن اللاعب يحتاج إلى الحصول على تأشيرة دخول بريطانيا إلى جانب وموافقة رابطة البريميرليج ليتم تسجيله، وهي إجراءات تجعل هناك استحالة في ظهور كاسيميرو ضد ليفربول، خاصة وأنه لم يتم حتى الآن الإعلان الرسمي عن الصفقة أو خضوع الدولي البرازيلي للفحوصات الطبية.

وبحسب موقع "ذا أتلتيك" الأمريكي الشهير، فإن مانشستر يونايتد سيحصل على خدمات كاسيميرو من ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو بحساب الإضافات والحوافز.

كاسيميرو (30 عاما) سيتقاضى أسبوعيا مع اليونايتد، 415ألف يورو، ليصنف ضمن أعلى الرواتب في الفريق، وهو أيضا أكثر مما كان يحصل عليه في ريال مدريد.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :