facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يوسف عطال .. هل هيكون مفاجأة برشلونة في صيف 2022؟


19-08-2022 11:09 AM

عمون - عادت أسهم الدولي الجزائري، يوسف عطال ظهير أيمن نيس الفرنسي، لترتفع بشكل غير مسبوق ومفاجئ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواجد نجم منتخب الجزائر، من بين أبرز الأسماء المُرشحة للالتحاق بصفوف برشلونة خلال الأيام القليلة المُتبقية من الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف موقع "أونز مونديال" الفرنسي، بأن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، مهمتة فعليا بخدمات يوسف عطال، وهي الباحثة عن تدعيم تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز بظهير أيمن بنزعة هجومية.

وكشف الموقع الفرنسي عن وجود اتصالات مبدئية بين البارسا ونيس، من أجل الاستفسار عن وضعية مدافع منتخب الجزائر، والسعر الذي يطلبه النادي الفرنسي من أجل بيعه.

وأكد "أونز مونديال" دائما عن وجود مساعٍ كتالونية، لاستقدام يوسف عطال، باعتباره سيمنح نفسا جديدا للرواق الأيمن، خاصة وأن الأوروجواياني رونالد أراوخو ظهير أيمن برشلونة لديه خصائص دفاعية أكثر من أي شيء آخر ولا يُقدم دعما كبيرا للجانب الهجومي ، في حين أن بديله الأمريكي سيرجينو ديست لا يدخل في الحسابات وهو معروض على البيع منذ مدة.

ويُرتقب أن تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة، خاصة وأن نيس مُهتم كثيرا ببيع يوسف عطال بسبب كثرة إصاباته التي أثرت كثيرا على مُستواه، وجعلته عاجزا عن اللعب بصفة طبيعية لعامين كاملين.

يُذكر بأن الظهير الأيمن المُتخرج من مدرسة نادي بارادو الجزائرية، يبقى مُرتبطا مع نيس إلى غاية 2023، مما سيجعل سعره في سوق التحويلات ضئيلا وهو ما يساعد برشلونة الذي يعاني أزمة اقتصادية.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :