facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اختتام بطولة خماسيات صيف الأردن في البترا


19-08-2022 01:57 PM

عمون - اختتمت مساء أمس الخميس منافسات الدور الأول لبطولة خماسيات صيف الأردن للعام 2022 والتي أطلقت قبل أسبوعين في لواء البترا.

ودارت المباراة النهائية على ملعب نادي الطيبة الرياضي، بين فريقي نادي وادي موسى والبترا مون، وانتهت بفوز نادي وادي موسى على فريق "البترا مون" بخمسة أهداف مقابل هدفين، وبذلك يكون الفريق الفائز قد تأهل للدور الثاني على مستوى محافظة معان.

وحضر اختتام البطولة نائب مدير شرطة غرب معان العقيد هيثم الرصاصي، ومدير شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب، والنائب السابق ابتسام النوافلة، كما شهدت المباراة حضورًا لافتًا من قبل قطاع الشباب في البترا.

وأشار نائب مدير شرطة غرب معان العقيد هيثم الرصاصي خلال الاختتام إلى فاعلية الأنشطة الرياضية والمعسكرات التوعوية التي تنظمها وزارة الشباب في لواء البترا، والتي استهدفت قطاع الشباب والشابات من خلال المراكز التابعة لمديرية الشباب.

وتحدث مدير شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب عن دور وزارة الشباب في تنظيم البرامج النوعية التي تسهم في تنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات، لافتًا إلى المشاركة الواسعة من قبل الشباب في تلك الأنشطة والبطولات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :