facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يتخذ إجراءات تصحيحية في شركة تطوير العقبة


22-08-2022 12:31 AM

عمون - واصل الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي اتخاذ الإجراءات والقرارات التصحيحية في الشركة بهدف ضبط الانفاق، ومنع كافة أشكال الترهل الإداري والمالي؛ حفاظا على مسيرة شركة تطوير العقبة واستمرار أعمالها ونشاطاتها بما يخدم الوطن والمواطن.

وشملت قرارات الصفدي التصحيحية، وقف أعمال اللجان المشكلة داخل الشركة والتي كانت تكبد موازنة التطوير مبالغ مالية كبيرة؛ جراء مكافآت أعضاء هذه اللجان الشهرية، واقتصار الأمر على ثلاث لجان رئيسية متخصصة لغايات تسير اعمال هامة يحتاج عملها القانوني والإداري لذلك.

وقرر الصفدي أيضا منع سيارات شركة تطوير العقبة للمستويات الوظيفية كافة من التحرك بعد انتهاء الدوام الرسمي وضرورة اصطفاف هذه السيارات ومبيتها رسميا في مواقف الشركة المخصصة تحت طائلة المسؤولية القانونية لأي مستوى اداري يعمل على تحريكها لأي عمل بعد الساعة الرابعة، إضافة إلى منع تحرك سيارات العقبة إلى خارج المدينة إلا بموافقة رسمية ولأعمال تهم الشركة وبتصريح رسمي مسبق.

وشدد الصفدي على الالتزام التام في ساعات العمل الرسمي لكافة المستويات الإدارية في الشركة من خلال تفعيل استخدام البصمة ومنع مغادرة أي موظف إلا بموافقة رسمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :