facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجرم ابو نصير .. جعل منه المحققون عبرة لمن يعتبر


فايز شبيكات الدعجة
22-08-2022 08:49 PM

بعد القائهم القبض على مجرم ابو نصير بات في حكم المؤكد ان احتمالات افلات الجناة من قبضة الامن وصلت الى الصفر وتلاشت فرص نجاتهم من العقاب.
انجاز اسطوري حققه الامن العام لكشف النقاب عن قضية جنائية بالغة التعقيد نظرا لاتساع دائرة التحقيق، وشح المعلومات الاولية، والغموض الكبير الذي كان يلف مجمل ظروف القضية.

طلقة طائشة أتت من مكان بعيد عند اعلان نتائج التوجيهي، لتخترق جسد المرحوم الشاب سهل خطاب اثناء وجوده في الشارع العام في ابو نصير.

  سادت حالة من الصدمة الوطنية العامة وتكدست الاحزان لمقتل الشاب،  ونرجو  الله له الرحمة وان يلهم ذويه الصبر والسلوان، بيد اننا سعدنا عندما زف الناطق الاعلامي خبر القائهم القبض على ذلك المجرم رغم وعورة مسالك التحقيق، وتشابك معطيات الوصول الى الحقيقة، وهو الامر الذي يدعوا للفخر والاعتزاز بهذا المستوى المتقدم في اداء رجال الامن العام.

 لقد باغتوه كما هو جدير بمجرم مثله ان يباغت، وقال الناطق الاعلامي انه تم تشكيل فرق تحقيق من مختلف الإدارات المعنية ومديرية الشرطة لمتابعة التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ، وعملوا على جمع المعلومات من المنطقة التي اصيب فيها المواطن والمناطق المجاورة . وأشار إلى انه ورغم قلة الادلة، واعتقاد الكثيرين بصعوبة الوصول لمرتكب الجريمة، إلا ان فرق التحقيق واصلت عملها بثقة وجمعت كافة المعلومات والأدلة اللازمة، التي أثبتت وبما لا يدع مجالاً للشك هوية القاتل، وألقت القبض عليه وتم ضبط السلاح الناري المستخدم.  وبيّن الناطق الإعلامي، أن القاتل اعترف بقيامه بإطلاق عيارات نارية في الهواء بحجة الفرح بنجاح شقيقه.

  التحقيق لا يتوقف، والواضح من البيان ان المحققون مشوا بلا اتجاهات محددة اول وقوع الجريمة، لكن بلا حيرة بطبيعة الحال. ولا بد انهم رسموا خطه انارت عتمة الملف، وتتبعوا خيوط المعلومات، وسرعان ما انحسرت دائرة البحث وصولا لبؤرة اختباء الفاعل وتقديمة للقضاء مع ادلة قاطعه للإدانة تكفي لاصدار قرار الحكم الجزائي والقاضي مطمئن الضمير.

القبض على مجرم ابو نصير عبرة ورسالة موجهة لكل المطلوبين بأن رجال الامن الان باتجاهكم، وأن زمن اختفائكم لن يطول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :