facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقل يبشر الأردنيين: توقع انخفاض سعر البنزين الشهر المقبل


23-08-2022 04:40 PM

عمون - بشر الخبير في الشأن النفطي هاشم عقل الأردنيين مشيرا إلى أنه لأول مرة منذ 4 أشهر قد تنخفض أسعار المحروقات في الأردن في تسعيرة الشهر المقبل.

وقال عقل لـ عمون، إن أسعار المحروقات انخفضت حتى تاريخ اليوم بنسب متفاوتة، متوقعا انخفاض سعر مادة البنزين اوكتان 90 بنسبة 1%، ومادة البنزين 95 بنسبة 5%.

ووفق عقل بقي سعر مادة الديزل مرتفعا مقارنة بالسعر العالمي بنسبة 21%، مشيرا إلى أن سعر الديزل مرتفع عالميا لكن يتم تسعيره محليا بأقل من السعر العالمي وهو نوع من الدعم غير المباشر تقدمه الحكومة لكافة القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع النقل والصناعة لتمكنها من الخدمة والمنافسة.

وأشار إلى أنه لوحظ خلال الشهر الحالي تذبذب أسعار برميل النفط حيث في بداية الشهر وصل إلى 100 دولار ثم انخفض في منتصف الشهر الى 93 دولارا لفترة قصيرة ومن ثم عاود الارتفاع إلى أن بلغ سعر اليوم 97 دولارا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :