facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





متعثرون يشكرون النائب الوخيان


25-08-2022 03:00 PM

عمون - قدم النائب صالح الوخيان مذكرة نيابية وقع عليها نحو 50 نائبا ، تطالب الحكومة باعفاء جميع قروض صندوق التنمية والتشغيل من الفوائد وابقائها على اصل الدين، وامهال المقترضين فترة سماح مدة سنتين للنهوض والتعافي لمشاريعهم، في حين ان جدولة القروض هي الحل الافضل لتبقى المشاريع قائمة بأقساط ميسرة .

وجاءت هذه المذكرة، نظرا لتراجع اعمال المقترضين من الصندوق بشكل كبير بسبب جائحة كورونا وما احدثته من ضرر وخسائر فادحة، حيث باتت مصالحهم وشركاتهم مهددة بالافلاس والاغلاق وهي مصدر دخل الكثير من الاسر والافراد.

الى ذلك، وجه عدد من المتعثرين من قروض صندوق التنمية والتشغيل، رسالة شكر وعرفان الى النائب صالح الوخيان على موقفه لإيصال صوتهم ومطالبهم.

وقال المتعثرين في رسالة وصلت "عمون، إن النائب الوخيان قام بتوجيه مذكرة نيابية يطالب فيها من خلال رئاسة مجلس النواب مخاطبة الحكومة بتنفيذ مطالب المتعثرين عن سداد قروض صندوق التنمية والتشغيل، مؤكدين أن الوخيان تكلم بأوجاعهم وهمومهم وأصدر مذكرة نيابية وقام بمخاطبة زملائه في المجلس وحصل على تأييد اكثر من ٥٠ نائبا وقعوا على المذكرة، حيث تم رفعها لدولة رئيس الوزراء لتنفيذ مطالبهم.

يشار الى ان عدد المقترضين من صندوق التنمية والتشغيل يقارب نحو 24 الف مقترض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :