facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





علقم يشكر فريق "عينك ع المستقبل"


25-08-2022 10:58 PM

عمون - أشاد الطالب ليث علقم، بالجهود التي يبذلها، فريق "عينك ع المستقبل" لاجل الوطن.

ووجه علقم رسالة شكر للفريق، تاليا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي فريق "عينك ع المستقبل "المبدعين في البداية أهنئكم جميعًا على هذهِ القيم والأخلاق الحميدة ،أهنئكم لأنكم تبادروا إلى بذل ما بوسعكم لأجل هذا الوطن الجميل.

بكلّ ما أُوتيتُ من فخرٍ أرفع لكم جميعًا أجمل باقات الحبّ والثّناء والشكر على ما قدّمتموه وتُقدّمونه في سبيل عملكم التطوعي، كما أنّكم تحرصون دائمًا على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.

من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعًا تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مُؤسّستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحقّقت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا، واليوم سعدتُ جدًا بلقائكم فما اروعكم من فريق متميز ،فصدقًا شعرتُ بالفرح والحماس والسعادة خلال هذا اليوم الحافل بالنجاح ،فكنتم لي كأخواتي واخواني.

وارجوا من الله العظيم أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يبارك في جهودكم المبذولة، فلولاكم لن تحقق هذه المؤسسة هذه النجاحات العظيمة. فأنتم حجر الأساس بها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :