facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط حل الدولتين واقتحام الأقصى


المحامي محمد الصبيحي
28-08-2022 09:51 PM

يبدو أن عمليات اختبار ردود الفعل العربية على اقتحام المستوطنين للأقصى متواصلة بحيث أصبحت شبه يومية.

والجديد ان اقتحام اليوم جاء من باب الاسباط  خلافا للاقتحامات المتوالية منذ سنوات التي اقتصرت على باب المغاربة..  والنتيجة ان كافة الأبواب ستكون قريبا مرتعا لقطعان المستوطنين المتدينين اليهود وبالتالي المطالبة بالتقسيم الذي سيكون حينها أمرا واقعا بالفعل كما هو شأن المستوطنات السرطانية في الضفة الغربية.

لقد أصبح مشهد الاقتحامات الأقصى خبرا عاديا في وسائل الإعلام وقريبا سيكون خبرا مملا شأنه شأن أي حادث سير،  وهذه هي الخطة الإسرائيلية ليتقبل العرب الفصل الأخير من المشهد بإقامة الهيكل بجانب الأقصى وسيقولون حينها انه لابأس ما دام بناء الأقصى لم يمس ،  بل ان منظر الهيكل ملاصقا للأقصى إنما يعبر عن تآخي الاديان السماوية. 

كنا نطالب بفلسطين من البحر الى النهر فاكمل اليهود احتلالها فاصبحنا نطالب بحدود 67 فزرعوها بالمستوطنات  فقلنا يمكن استبدال أراض باراض والتفاوض فالمهم الدولة الفلسطينية التي أصبحت مطلبنا ولو على عدة قرى محاصرة،  دولة برئيس وحكومة وشرطة وعلم وسفراء أجانب، طبعا منزوعة السلاح. 

نحن نتمسك ليل نهار بحل الدولتين،،،  كلام في كلام،،  اما الإسرائيليون فيفرحون لموقفنا هذا الذي يمنحهم مزيدا من الوقت  لاستكمال  ابتلاع الأرض وتهويد القدس،، 
ولكن نهاية هذا المسار واضحة تماما وكل الحكومات العربية تعرفها و لن نقبض من اليهود غير الريح،  والريح النتنة فقط لا غير. 

اذا أردتم أن ترضخ إسرائيل فهناك طريقة واحدة فقط لا مجلس أمن ولا أمم متحدة ولا رأي عام عالمي  فقط علينا أن نلغي شعار  حل الدولتين ونرفع شعار المقاومة بكل أشكالها وادواتها.

حينها فقط سيهرع الامريكان وخلفهم أوروبا إلينا،  وستسمعون لهجة إسرائيلية جديدة ولكنها ناعمة و مرتجفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :