facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة: البدء بمقابلة المتقدمين للتدريب في برنامج سياحي


06-09-2022 04:52 PM

عمون - بدأ معهد التدريب المهني في الطفيلة، اليوم الثلاثاء، بمقابلة 90 شابا وشابة تقدموا لبرنامج تدريب وتأهيل العاملين في القطاع السياحي ومزودي الخدمات السياحية، بهدف إكسابهم حزمة من المهارات الأساسية في مجال السياحة والضيافة والحرف اليدوية التقليدية والشعبية.

وقالت مديرة مديرية سياحة الطفيلة، خلود الجرابعة، إن المديرية استقبلت طلبات الباحثين عن العمل والراغبين بإنشاء مشروعات سياحية من أجل توجيههم لمعهد التدريب المهني في الطفيلة وإفادتهم بدورات تدريبية تسهم في إكسابهم المهارات الأساسية لإنتاج وخدمة الطعام والشراب، والمبيعات والتسويق الإلكتروني، والمهارات الأساسية لإنتاج الخبائز والحلويات والمعجنات والمهارات الأساسية لصحة وسلامة الغذاء.

وأضافت أن تأهيل القطاع الشبابي في مجال الخدمات السياحية جاء بموجب اتفاقية وقعت بين وزارة السياحة والآثار ومؤسسة التدريب المهني، فيما سيتم تدريب الراغبين بالالتحاق بالدورات التدريبية، من خلال معهد التدريب المهني للذكور في الطفيلة، مشيرة إلى أن البرنامج سيسهم في إعداد القوى العاملة المؤهلة في القطاع السياحي والفندقي وتطوير مستويات الخدمات السياحية المقدمة لزوار المناطق السياحية.

وأشارت إلى أنه سيتم اختيار الذين انطبقت عليهم الشروط للمباشرة قريبا بتدريبهم وتأهيلهم وإدماجهم في سوق العمل، وبما يوفر فرص عمل لهم، مبينة أن مدة التدريب تصل إلى 3 أشهر وبمعدل 300 ساعة تدريبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :