facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيمار يهدي سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي


10-09-2022 10:38 PM

عمون - سجل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان هدفه الثامن في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم ليقود حامل اللقب للفوز 1-صفر على بريست اليوم السبت والحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة واستعادة صدارة الترتيب.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 19 نقطة من سبع مباريات متقدما بنقطتين على لانس صاحب المركز الثاني والذي فاز على تروا 1-صفر أمس الجمعة.

وقد يتساوى أولمبيك مرسيليا مع باريس سان جيرمان إذا انتصر على ليل في وقت لاحق اليوم السبت.

وقبل المباراة، تلقت شباك بريست 16 هدفا في أول ست مباريات وهي الحصيلة الأكبر في تاريخ النادي. ورغم البداية القوية، استقبل الفريق الضيف هدفا في الدقيقة 30 عندما سدد نيمار من زاوية ضيقة بعد تمريرة من ليونيل ميسي.

وكاد الفريق الضيف أن يلعب بعشرة لاعبين قبل دقائق من تلقي الهدف عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب كريستوف إرل بعدما أسقط نيمار، لكنه عدل عن رأيه بعد مراجعة الواقعة في شاشة بجانب الملعب إذ تبين أن مهاجم باريس سان جيرمان كان في موقف تسلل قبل العرقلة.

ووضع باريس سان جيرمان منافسه تحت الضغط، وأهدر ميسي وكيليان مبابي العديد من الفرص، قبل أن يحصل بريست صاحب المركز 17 على ركلة جزاء سددها إسلام سليماني وتصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما.

وتدخل الحارس الإيطالي مجددا لينقذ مرماه بعدما ارتدت كرة من كتف سليماني باتجاه المرمى.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :