facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البنك الأردني الكويتي يشارك في حملة " العودة الى المدارس "


17-09-2022 11:27 AM

عمون - في إطار مسؤوليته الاجتماعية و إهتمامه في خدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه، وخاصة في المناطق الأقل حظاً، وانسجاماَ مع أهداف التنمية المستدامة، وتزامناَ مع بدء العام الدراسي الجديد، قام البنك الأردني الكويتي بدعم حملة " العودة إلى المدارس " بالتنسيق مع وزارة التنمية الإجتماعية.

هذا وقام مدير فروع المحافظات بالبنك يرافقه متطوعين من الفروع بتوزيع الحقائب المدرسية على طلبة مدرستين حكوميتين في منطقة الجيزة، بهدف تخفيف أعبائهم ومساعدتهم على مواصلة دراستهم، في جو مليئ بمشاعر الفرح والتضامن، مما كان له أكبر الأثر في نفوس جميع الأطفال وذويهم والقائمين على هذه الحملة.

هذا ويحرص البنك الأردني الكويتي على التعامل مع مختلف فئات المجتمع المحلي ضمن إستراتيجيته القائمة على المشاركة في تقديم الدعم للحملات الخيرية لمساندة الأسر العفيفة وخاصة في المناطق الأقل حظاَ، وفي مختلف محافظات المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :