facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية إربد تخصص 10 دونمات لإقامة مركز للسكري


17-09-2022 09:38 PM

عمون - وافق مجلس بلدية اربد الكبرى على تخصيص قطعة ارض بمساحة عشرة دونمات لغايات انشاء مركز غدد صماء وسكري يخدم أبناء محافظات الشمال.

وقال رئيس البلدية الدكتور نبيل الكوفحي اليوم الاثنين، إن المجلس اتخذ قرارا في جلسته التي عقدت الاربعاء الماضي بتخصص قطعة ارض بمساحة 10 دونمات من اراضي البلدية في منطقة بلدية الصريح على الطريق الواصل بين قسم ترخيض السواقين والمركبات ومخيم الشهيد عزمي المفتي.

ولفت الكوفحي الى أن البلدية اشترطت انجاز العمل بمشروع المركز خلال ثلاث سنوات والا ستعود ملكية قطعة الاض للبلدية.

يشار الى ان خلافات بين عدد من اعضاء المجلس جرت بتحديد مكان قطعة الارض الى ان تم التوافق على قطعة ارض تابعة لمنطقة الصريح المحلية.

وأكد الكوفحي ان تخصيص هذه القطعة جاء بعد دراسة لأنسب المواقع التي ممكن أن تخدم جميع ابناء محافظات الشمال ويمكن الوصول اليها بيسر وسهولة وهي تأتي في اطار التشاركية والمسؤولية المجتمعية التي تحملها البلدية على عاتقها لخدمة المواطنين.

ولفت الكوفحي الى أن احصائيات المركز الوطني للغدد الصماء والسكري تشير الى ان اكثر من 60 بالمئة من مراجعيه هم من محافظات الشمال وهو ما يستدعي اقامة مركز في المنطقة يخدم المواطنين ويخفف الضغط عن المركز الرئيس في عمان.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :